بحث
أضف خدماتك تسجيل الدخول

افضل شركات نقل اثاث بالرياض

افضل شركات نقل الاثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث بالرياض

يجب أن تعتمد على افضل شركات نقل اثاث بالرياض عندما نقرر مغادرة البيت وتركه من أجل الآنتقال لحياة جديدة ومنزل جديد لا يتوقف الأمر عند حدود أذ القرار بل أن الأمر كله مبنى على عدة أمور أهمها ملائمة المسكن الجديد لنا وكذلك أن يكون ذو مزايا أفضل من القديم وأن نشعر معه بالتغير وأن هناك حياة جديدة سيتم بنائها بل الأهم من كل ذلك هو أن الأمر بأكمله خطوة في إتجاه المستقبل فلا تعتمد في النقل إلا على شركة نقل عفش بالرياض ممتازة.

ولكي تتم تلك الخطوة ويصفو ذهنك للتخطيط لها فنحن في افضل شركات نقل اثاث بالرياض موجودين من أجل التفكير نيابة عنك في جزء هام وهو نقل أغراض بيتك وأثاث منزلك لبيتك الجديد ونحن مستعدون لتلك المهمة فلدينا الخبرات والآلات المخصصة والمتخصصة في إتمام تلك المهمة وسنقوم بتنفيذها في الوقت المحدد والميعاد المتفق عليه وستشعر حينها بأن هناك عبء وقد أزيح عن كاهلك وسوف أقوم بشرح مبسط وسريع لما سنقوم به عن طريق فقرات وخطوات حتى لا تتشتتت منى أو يصيبك الملل فهيا بنا نبدأ ولانأخر عن شرح الأمر برمته.

إذا كان يتعلق سؤالك عزيزي العميل بهذه العبارات ابي شركة نقل عفش بالرياض أو ابغي شركة نقل عفش بالرياض ممتازة ومجربه أو أي من العبارات التالية تقوم بالبحث عنها ( شركة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه – شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال – ارخص شركة نقل اثاث بالرياض – اسعار شركات نقل العفش بالرياض – شركة نقل عفش بالرياض – شركة نقل اثاث بالرياض الصفرات – شركه نقل اثاث بالرياض – نقل اثاث شمال الرياض ) فنحن هنا للإجابة على كل هذه الأسئلة ولتوفير أفضل شركة نقل عفش بالرياض لك ونجعلها في مُتناول يديك في شركة النمر لنقل اثاث بالرياض.

التفكيك من خلال افضل شركات نقل اثاث بالرياض

ونقوم في افضل شركات نقل الاثاث بالرياض في تلك النفطة بتقسيمها على عدة خطوات والخطوة الأولى هي جمع المفروشات والسجاد وكل ما هو على الأرض وذلك لأهمية تلك النقطة فيجب علينا في البداية جمع كل السجاد حتى نعطى حرية الحركة لعملانا ولا يؤثر ذلك على سلباُ على السجاد فلا يتم الدهس عليه أو إتساخه أو حتى تعرضه للقطع والإحتكاك عند القيام بتفكيك بقية متعلقات المنزل وحاجياته.

وعندما يتم جمع السجاد يتم فهناك طريقتين لتخزينه أما يلف بطريقة بدائية ويتم إيقافه في عربة النقل أو أنه يتم تطبيقه بعضه على بعض وحينها يمكن وضعه بصناديق التخزين ولن يتخطى الأمر حدود ذلك ويتوقف الأمر كذلك على كثافة السجاد وحجمه.

انتهينا من تجميع كل ما كان على الأرض والآن سننتقل لغرف النوم ونتأكد أيضاً من خلوها من أي أغراض أو ملابس أو متعلقات شخصية وإن كان قد تم تجميع كل هذا فحينها نأخذ تلك الحقائب لغرفة التخزين ووضعها به بجانب السجاد الذى تم جمعه.

شركات نقل اثاث بالرياض

غرفة التخزين هي مكان مخصص لتجميع كل أثاث المنزل ومتعلقاته حتى يتم الإنتهاء من الأمر برمته وكذلك يتم تختيارها حسب قربها من المكان المخصص لتنزيل الأثاث وبقية حاجيات المنزل.

عودة مرة أخرى لما كنا نقوم به في شركات نقل اثاث بالرياض و سنبدأ الآن بتفكيك الاسره وتلك خطوة مهمة حتى لا يجب أن تختلط أجزاء من ذاك السرير مع غيره أن كانا متشابهان في نفس الحجم واللون والتصميم ولذلك نقوم بترقيمهم وإعطاء كل قطعة لون مميز دال على إنتمائه للقطع الأخرى وكذلك نفعل إيضا في خزانات الملابس فيتم التفكيك والترقيم والتنسيق ويتم جمع كل هذا ووضعه بغرفة التخزين المخصصة لهذا الأمر وعند الآنتهاء ننتقل لخطوة جديدة وهي جمع أغراض الجلوس.

أغراض الجلوس ونحن في افضل شركات نقل اثاث بالرياض نقصد بذلك كل ما يتم الجلوس عليه ويستحيل تفكيكه مثل الأنتريه وكذلك كراسي السفرة وطاولتها ويتم رص تلك الأغراض وإدخالها في بعضها البعض حتى تصغر مساحتها ويسهل حملها وكذلك التحكم في عملية رصها بداخل العربة المخصصة لنقل العفش وكذلك يجب تغليفها حتى لا تخدش أو تجرح أو يصيبها شيئ ما والآن فلننتقل مرة أخرى للخطوة التالية وهي المكيفات الهوائية وكل ما على الأسقف والحوائط

افضل شركات نقل اثاث بالرياض والمكيفات الهوائية وما يتبعها

يجب قبل القيام بتفكيك المكيفات فصل الكهرباء بأكملها عن البيت كله حتى لا يصاب أحداً بأذى أو ضرر ويتم الأمر من خلال فني في التكيف والتبريد مع الإستعانة بصناديق مخصصة لهذا الأمر فبعد تنزيل التكييف يتم غسله وتنظيف وإزالة جميع الشوائب منه لأننا احسن شركة تنظيف مكيفات بالرياض أيضاً وذلك حتى إذا تم نقله للبيت الجديد فلا يكون بحاجة إلى صيانة أو ما شابه ذلك ويتم تغليف المكيفات قبل وضعها بالصناديق لضمان جهوزيتها للعمل مرة أخرى دون الحاجة لأى خطوات إضافية.

افضل شركات نقل الاثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث بالرياض

ثم نقوم نحن في افضل شركات نقل اثاث بالرياض بالإنتقال بعد ذلك ويكون الأمر في ذات الوقت الذى يتم فيه تنزيل المكيفات وتفكيكها يكون لدينا فني كهرباء يقوم على إزالة الثريات والنجف وكذلك الأباليك الموضوعة على الأعمدة بغرض الآنارة والزينة فحينها كما نعلم أن الكهرباء مفصولة ولا نريد إهدار أى من وقت عملائنا.

وفي ذات اللحظة نكون مجهزين بالصناديق المبطنة والمصممة خصيصاً لإحتواء كل ما هو قابل للكسر أو من الممكن أن يتعرض له ويتم تنزيلهم وحفظهم وتخزينهم بجانب ما تم إنجازه في تلك الحجرة المخصصة للتجميع.

نقل وتجميع المطبخ وحاجياته في افضل شركات نقل اثاث بالرياض

بداخل المطبخ يوجد الكثير جداً من الأشياء منها ما هو صلب ومنها ما هو قابل للكسر بسهولة فأما الصلب فهي الاوانى والاوعية المستخدمة في الطبخ وتحضير الطعام وذلك أمر سهل فيتم تجميعهم وكذلك تخزينهم وأما ما هو قابل للكسر كالأطباق والأكواب وكذلك الفناجين فهولاء لهم الصناديق المجهزة لهم وأما الثلاجة والبوتاجاز فيتم ربطهم وتغليفهم حتى يتم نقلهم دون حدوث شيئ سيئ لهم من خدش أو صدمة لا قدر الله وحينها نكون قد أفرغنا المطبخ من كل ما فيه وكذلك أرففه ودواليبه وللنتقل لآخر خطوة قبل نقل الأثاث وهي تغليفه من خلال افضل شركات نقل اثاث بالرياض.

افضل شركات نقل اثاث بالرياض وتغليف الأثاث

تتم عمليه التغليف حسب نوع الغرض المراد تغليفه فإذا كان الغرض صلب ولا يخشى عليه من الكسر حينها يتم تغليفه عن طريق أغلفة بلاستيكية عادية فيتم وضعها عليه بشكل دائري حتى يتم تغطيته بالكامل وهناك من المتعلقات المنزلية ما يخشى كسره من النجف والثريات وتلك إن زاد حجمها بشكل ضخم يتم تغليفها ببلاستيك به فقاعات هوائية ماصة للصدمات وتعمل على حماية ما تقوم بتغليفه دون حدوث أي ضرر أو يخشى من شيئ.

افضل شركات نقل الاثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث بالرياض

تنزيل الأثاث والادوات المخصصة لذلك

يتم تنزيل الاثاث حسب مسكن العميل ومكان تواجده فإن كان يعيش ببيت من طابق واحد أو يقطن بالدور الأول من مبنى ما حينها كل ما نحتاج إليه هو الرجال الأكفاء وتنظيم الصفوف حتى يتم نقل الأثاث بمهارة واحترافية ولكن إن كان العميل يقطن بأحد الأدوار العالية فنحن في افضل شركات نقل اثاث بالرياض نملك نوعين من الاوناش نوع عادي وهو للأدوار القريبة.

أما إن كان يسكن بأحد الأدوار الشاهقة فحينها نأتي بالأوناش الهيدروليكية وهي مخصصة لذلك وتنجز المهمة على أكمل وجه وعند الإنتهاء من تنزيل الأثاث بأكمله يأتي دور عربة الشحن وتلك يجب أن تتوافر بها بعض الصفات والمتطلبات المهمة فلننتقل للخطوة قبل الاخيرة.

عربات النقل والشحن ومواصفتها من شركات نقل اثاث بالرياض

يجب أن تكون العربة ذات حجم مناسب لما ستقوم بشحنه فلا يزيد حجمها بشدة عن الأغراض والمتعلقات المراد شحنها للبيت الجديد ولا تكون كذلك ذات حجم صغير فأما يتكدس الأثاث فينكسر أو لا تتسع له العربة على الإطلاق وحينها نضطر بالإستعانة بعربة أخرى وهذا فعل خاطئ وكذلك يلزمنا عند إختيار العربة معرفة المسافة التي ستقطعها وكذلك سهولة الطريق من عدمه ويجب تقدير كل تلك الظروف والمتطلبات قبل تخزين الأثاث ونقله.

نقطة أخيرة يجب قبل وضع الأثاث بالعربة أن يكون ما هو في آخر العربة هو المراد فرشه بالنهاية وما هو على واجهتها هو المراد تنسيقه وفرشه بالأول وهكذا قد نكون أنهينا ما بدأنا ولله الحمد من قبل ومن بعد.

افضل شركة نقل الاثاث بالرياض –  شركة نقل عفش بينبعشركة نقل عفش بالمدينة المنورةشركة شراء اثاث مستعمل بالرياض – شركة نظافة بالرياضشركة نقل عفش بالرياض – افضل شركة نقل عفش بالرياض – شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

شركة نقل اثاث بالرياض, شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب المقال السابق
شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب
افضل شركة نقل اثاث بالرياض, نقل اثاث بالرياض, شركة نقل اثاث بالرياض, شركة النمر لنقل الاثاث بالرياض Next Post
افضل شركة نقل اثاث بالرياض

أضف تعليق

Your email is safe with us.